أخر الأخبار

الحسناوي: المستشفيات الميدانيّة أسهمت في تنظيم الخدمات الصحيّة للزائرين

أكد وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم الجمعة، أن المستشفيات الميدانية أسهمت بشكل كبير في تنظيم إنسيابية تقديم الخدمات الصحية للزائرين.

وذكرت وزارة الصحة في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “وزير الصحة تفقد المستشفى الميداني لمعالجة الأزمات والكوارث التابع لمديرية العمليات. والخدمات الطبية الطارئة، لمتابعة سير العمل والخدمات الصحية الطارئة المقدمة”. لافتاً الى أن “الوزير واصل جولته الميدانية لتفقد المفارز. والمؤسسات الصحية لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للزائرين ضمن خطة الإسناد الطبي لزيارة الأربعين”.

وأضاف، أن “الوزير تفقد خلال الجولة المستشفى الميداني لمعالجة الأزمات والكوارث التابع لمديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة يرافقه عدد من المديرين العامين لدوائر ومديريات مركز الوزارة”. مشيراً، الى أن “الوزير اطلع على الخدمات الصحية المقدمة وردهة الانعاش الرئوي في المستشفى المتنقل. وسير العمل والتنسيق لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الصحية للزائرين”.

وبين الحسناوي وفقاً للبيان، أن “المفارز الطبية والمستشفيات الميدانية أسهمت بشكل كبير في تنظيم انسيابية. تقديم الخدمات الصحية للزائرين وتخفيف الضغط عن المستشفيات العامة”.

زر الذهاب إلى الأعلى