الحشد الشعبي يحاصر منطقة تشهد تحركات لفلول “داعش” الإرهابي غربي الأنبار

أعلن قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي قاسم مصلح، اليوم الاثنين، عن محاصرة منطقة الرتكة، التي شهدت تحركات لفلول “داعش” الإرهابي، غربي الأنبار.

 

وقال مصلح، في تصريح تابعه “العراق أولاً”، إن “قوة مشتركة من ألوية الحشد الشعبي ( ١٣ – ١٧-١٨- ١٩) تحاصر منطقة الرتكة التي شهدت تحركات لعناصر داعش الإرهابي، والتي نتج عنها استهداف مقاتلي الحشد، صباح اليوم”.

وأشار، إلى أن “فلول داعش الإرهابي استهدفت صهريج ماء مخصص للدعم اللوجستي، من دون إصابات تذكر”، موضحاً أن “قواتنا حاصرت منطقة تواجد الدواعش، وبدأت بتبادل إطلاق النار معهم”.

وكانت هيئة الحشد الشعبي، قد أعلنت في وقت سابق، عن انفجار عبوة ناسفة على عجلة تابعة لقطعات اللواء 39 أدت إلى إصابة اثنين من مقاتليين الحشد الشعبي بجروح خفيفة.

وذكر إعلام الحشد الشعبي، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. “خلال أداء واجب الحماية و الاستطلاع الدوري من قبل اللواء ٣٩ انفجرت عبوة ناسفة على عجلة. تابعة لقطعات اللواء أدت إلى إصابة اثنين من المقاتلين بجروح خفيفة”.

وأضاف البيان، أن ” قوة من اللواء 39، لاحقت عدداً من عناصر داعش بعد قيامهم بتفجير عبوة ناسفة في طريق القائم – عكاشات غرب الأنبار”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى