أخر الأخبار

الحمادي: اللعب على ملعب البصرة الدولي أفضل 100 مرة من “ستامفورد بريدج”

صرح لاعب المنتخب العراقي والمحترف في صفوف ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، اليوم الخميس، بأن اللعب على ملعب البصرة الدولي، أفضل مئة مرة من اللعب في ملعب “ستامفورد بريدج”.

 

وقال الحمادي، في تصريحات نشرتها صحيفة “ذي أتلتيك”، وتابعها “العراق أولاً”، “إن هناك ما يقارب 40 مليون شخص. يريدون الفوز بمباراة كرة قدم، وهذا أمر لا يعيشه الكثير من الناس، عندما كنت ألعب في ملعب البصرة الدولي. في مباراة إندونيسيا، كان هناك 65000 ألف متفرج”.

وتابع: “لقد لعبت في ستامفورد بريدج، الأجواء كانت جيدة، لكن في البصرة. كانت أفضل 100 مرة بسبب الطاقة والحضور الجماهيري الكثيف. من الصعب وصف ذلك”.

وأضاف الحمادي: “أخبرني الناس عن الأجواء في البصرة قبل أن أذهب للعب هناك. لكنني لم أصدق ذلك تقريباً، حين تلعب هناك للمرة الأولى يصبح الأمر حقيقياً. لقد كانت الأجواء أكثر جنوناً مما تتوقع، أن تسجل هناك أيضاً.. إنها اللحظة الأكثر جنوناً في حياتي”.

ويقدم علي الحمادي موسماً مميزاً على صعيد الدوري الإنجليزي “league 2”. إذ ساهم في 13 هدفاً في 17 مباراة. لعبها مع فريقه هذا الموسم.

ونجح الحمادي في تسجيل هدفه الرسمي الأول مع أسود الرافدين في مباراة العراق وإندونيسيا. على ملعب البصرة الدولي، في التصفيات الآسيوية المزدوجة ل‍كأس العالم وكأس آسيا. في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى