الخطوط الجوية العراقية تكشف إعداد خطة للبرنامج الصيفي ’بأسعار تنافسية’

كشفت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، عن إعداد خطة للبرنامج الصيفي تتضمن أسعاراً تنافسية ورحلات داخلية وخارجية إضافية تنطلق من جميع المطارات العاملة في البلاد على مدار أيام الأسبوع .

وذكر المتحدث باسم الخطوط الجوية حسين جليل في تصريح صحفي، تابعه “العراق أولاً”. إن “الخطوط الجوية العراقية أعدت برنامجاً صيفياً متكاملاً بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك لخارطة جوية للرحلات الداخلية والخارجية. كما تتضمن أسعاراً تنافسية مقارنة مع باقي الشركات الجوية الأخرى، إلى جانب زيادة عدد الرحلات إلى الوجهات ذات الإقبال الكبير”. لافتاً إلى أن “أكثر من 7 وجهات عربية وأجنبية تمت زيادة عدد رحلاتها بواقع رحلتين أسبوعياً”.

وأشار جليل، أن “الرحلات مستمرة عبر مطارات بغداد والبصرة والنجف والسليمانية واربيل بشكل يومي وبما يزيد عن 40 رحلة يوميا”. منوهاً بأن “هذه الرحلات باتجاه بيروت ومصر والاردن ودبي ، فضلا عن ايران وتركيا، الى جانب الرحلات الى مدينة منسيك في بيلاروسيا و مدينة فرانكفورت في المانيا”.

وفي وقت سابق، قررت الشركة العامة لخطوط الجوية العراقية، إيقاف الرحلات من وإلى مدينة كوبنهاكن.

وأفادت الشركة أيضا في بيان تلقى“العراق أولاً”، إنه “بإمكان المسافرين استرجاع تذاكر السفر من جميع مكاتب ووكلاء الحجز التابعة للشركة الخطوط الجوية العراقية دون أي غرامات مالية”.

وأضافت أنه “امكانية استبدال التذاكر وتغييرها على قطاعات ألمانيا(فرانكفورت ،دوسلدورف،برلين)دون دفع أي فروقات مالية”.

زر الذهاب إلى الأعلى