العمل: اطلاق راتب المعين المتفرغ عبر منافذ الصرف الالكترونية

كشفت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن اطلاق راتب المعين المتفرغ، فيما دعت المستفيدين الى التوجه لمنافذ الصرف الالكترونية لاستلام مستحقاتهم.

وذكر النائب الإداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو في بيان، تلقى “العراق أولاً” انه “تم اكمال جميع الإجراءات الإدارية والفنية والمالية المتعلقة بإطلاق راتب المعين المتفرغ للدفعة 11 لشهر تشرين الثاني 2021 وبانتظار إشعار الصرف من المصارف المعنية وهي كل من (الرافدين، الرشيد، اشور)”، مبينا “التزام الهيئة بالتوقيتات الزمنية التي حددتها سابقا لإطلاق راتب المعين المتفرغ في موعد أقصاه الـ25 من كل شهر”.

وأضاف ان “الدفعة شملت اطلاق رواتب المستمرين سابقا بالإضافة الى من اكمل إجراءات الشمول وإصدار الماستركارد لعام 2021″، مجددا دعوته للمستفيدين “من خدمات الهيئة وفق امتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013 لاعتماد المعلومة الدقيقة والخبر الصحيح من وصفحات ومواقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وصفحة هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة فقط”.

ودعا جميع المستفيدين من راتب المعين المتفرغ الى “التوجه لمنافذ الصرف الالكترونية في بغداد والمحافظات ابتداء من مساء هذا اليوم الأربعاء لاستلام مستحقاتهم المالية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى