الغانمي يؤكد ضرورة تكثيف الجهد من أجل تخفيف الزخم والعبء عن المواطنين

أكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، على ضرورة تكثيف الجهد من أجل تخفيف الزخم والعبء عن المواطنين، وتقليل الروتين.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أنه “عقد وزير الداخلية السيد عثمان الغانمي اليوم الإثنين، اجتماعاً ضم مدراء دوائر البطاقة الوطنية، بحضور السيد وكيل وزارة الداخلية الأقدم الأستاذ حسين العوادي، والفريق مهدي الفكيكي مستشار وزير الداخلية، وفي بداية الاجتماع أشاد سيادته بالجهود الكبيرة التي تبذلها ملاكات البطاقة الوطنية في مختلف الدوائر”. مشيرةً، “أكد السيد الوزير على ضرورة العمل على تكثيف الجهد من أجل تخفيف الزخم والعبء عن المواطنين، وتقليل الروتين”.

 

وأشارت الداخلية، “شدد في الوقت ذاته على الاستماع إلى طلبات واحتياجات المراجعين، والتعامل الحسن معهم، وتوفير سبل الراحة لهم أثناء إنجاز معاملاتهم”.

من جانبه أشاد السيد الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية، “بعمل دوائر البطاقة الوطنية، مؤكداً أنه يعمل على إعداد تقارير دورية لعرضها أمام أنظار السيد الوزير عن آخر الإنجازات والنشاطات للبطاقة الوطنية، داعياً إلى تظافر الجهود في العمل بما يحقق الخطط والأهداف المرسومة لعمل هذه الدوائر في مختلف المناطق”.

زر الذهاب إلى الأعلى