الفريق العامري يقوم بجولة استطلاعية على المراكز الانتخابية في النجف

كشفت وزارة الداخلية، اليوم السبت، عن جولة ميدانية قام بها قائد الشرطة الاتحادية الفريق ’ صالح ناصر العامري ’ لاستطلاع الاجراءات الخاصة بحماية المراكز الانتخابية في محافظة النجف.

وذكر بيان للوزارة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، “بعد نجاح الخطة الأمنية لعملية التصويت الخاص ، أجرى قائد قوات الشرطة الاتحادية جولة ميدانية في محافظة النجف الاشرف تفقد خلالها الاجراءات الامنية لحماية وتأمين مخازن جمع المواد البايومترية التابعة إلى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ، والتقى خلالها بالقائمين عليها واستطلع استعداداتهم اللوجستية”.

فيما أكمل سيادته، “الجولة بالاطلاع عن كثب حول آخر الاستعدادات والإجراءات الأمنية لسير عملية الاقتراع العام ، حيث شملت جولته زيارة المراكز الانتخابية في المحافظة والاقضية والنواحي التابعة لها”.

وأوضح البيان، إن “العامري وجه بجملة من التوجيهات الخاصة بتطبيق الخطة الامنية المرسومة لتأمين سير العملية الانتخابية ، مشيدا بالدور الكبير الذي تبذله قوات الشرطة الاتحادية والاجهزة الامنية والاستخبارية الأخرى”.

فيما وجه قائد الشرطة رسالة قائلاً “اطمئن إلى أبناء المحافظة بقدرة قواتنا الأمنية البطلة على حماية وفرض الأمن وسلطة القانون من أجل إنجاح هذه العملية الديمقراطية والعرس الانتخابي الذي سيشهده العراق في يوم غداً الأحد”.

الانتخابات
مفوضية الانتخابات
زر الذهاب إلى الأعلى