بالفيديو.. نادي ليفر بول يحتفل باللاعب محمد صلاح

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بنجم الفريق الفرعون المصري محمد صلاح وذلك بعد إعلان فوزه بجائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر سبتمبر الماضي بتصويت الجماهير.

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفر بول  الإنجليزي، 6 أهداف لمحمد صلاح مع أبرز اللحظات الحاسمة له في المباريات والتي ساهمت في فوزه بأفضل لاعب في الريدز للشهر الماضي.

وكان ليفربول قد أعلن اليوم الخميس، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر. ليحصد أيضا الجائزة للشهر الثاني على التوالي، بعد استطلاع رأي الجماهير على الموقع الرسمي للنادي.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال صلاح “أحاول المساعدة دائمًا لتسجيل الأهداف وجعل الفريق يفوز بالمباريات وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

ويذكر أن صلاح كان قد سجل 6 أهداف في مبارياته الخمس خلال الشهر. ليساعد فريقه على الحفاظ على بداية خالية من الهزائم في الدوري الإنكليزي ودوري الأبطال.

والجدير بالذكر أن “محمد صلاح تلقى دعوة من الأمير البريطاني ويليام. حيث أن الأمير ويليام سيقيم هذا الحفل. لتوزيع بعض الجوائز من بينها جائزة إيرثشوت وهي جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيّر المناخ. والتي ابتكرها للحلول المبتكرة لإصلاح الكوكب”.

كما تم اختيار المتاهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحاً. من جميع انحاء العالم، و أيضا سيتم الإعلان عن خمسة فائزين في حفل يوم 17 أكتوبر. وسيحصل كل منهم على مليون جنيه إسترليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى