“بتهمة المخدرات”.. الإطاحة بـ 7 متهمين في 3 محافظات عراقية

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوكالة وزارة الداخلية شؤون الشرطة، اليوم السبت، القبض على 7 متهمين بحوزتهم مادة الكريستال المخدّرة إضافة إلى أدوات التعاطي في عدد من المحافظات.

 

وذكر قسم العلاقات العامة والاعلام في المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بحسب بيان لها تلقى “العراق أولا” نسخة منه. أن “قسم مكافحة المخدَّرات في محافظة البصرة ألقى القبض على 4 متهمين”.

وتابع أنه” في حين ألقى قسم مكافحة المُخدرَات في محافظة ذي قار القبض على متهم وضبط بحوزته مادة الكريستال المُخدّرة. إضافة إلى سلاح نوع مسدس غير مرخص ورمانة يدوية”.

وأردف البيان بالقول، إنه “تم أيضا إلقاء القبض على متهمين اثنين من قبل قسم مكافحة المُخدّرات في محافظة نينوى وكان بحوزتهم حبوب مخدّرة متنوعة (مؤثرات عقلية)”.

وأضاف قسم العلاقات العامة والاعلام في المديرية في البيان ذاته أيضا، أنه “تمت احالة جميع المتهمين إلى القضاء وذلك فق أحكام المواد القانونية ( 28/32 ) مخدّرات”.

وأشار البيان إلى أن “هذه الواجبات جاءت بناءً عن المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها مفارز المديرية المنتشرة في بغداد والمحافظات. وكان للتعاون المستمر والمثمر مع المواطنين الذين يقومون بالإدلاء بمعلوماتهم عبر الخط الساخن (178) المجاني الدور المهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى