جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على عدد من عناصر داعش بمناطق متفرقة

كشف اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من قتل عناصر تابعة لداعش، والقاء القبض على اخرين بمناطق متفرقة.

 

وأفاد رسول في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة ، وبإشراف مُباشر من رئيس جهاز مُكافحة الإرهاب  نفذت تشكيلات الجهاز البطلة، واجبات نوعية في مُحافظات عدة  قُتل فيها ( عُنصرين ) وإلقي القبض على (٧ )آخرين من بقايا عصابات داعـش الإرهابية”.

وتابع البيان، أنه “بمعلومات استخبارية من جهاز مُكافحة الإرهاب نفذت طائرات القوة الجوية العراقية البطلة  ضربة جوية أسفرت عن قتل عُنصرين إرهابيين  يشغلان مناصب قيادية في عصابات داعـش الإرهابية بالقُرب من بحيرة نارين – مُحافظة ديالى”.

وأضاف، أن “رجال جهاز مُكافحة الإرهاب باشر بعمليات إلقاء القبض على بقايا داعـش حيثُ أبتدأت الواجبات في العاصمة بغداد بعد الإطاحة بـ(٤) إرهابيين في (الطارمية – ابو غريب – حي الفرات – الرضوانية)،  ولينفذ أبطال الجهاز واجبات مُتفرقة في مُحافظات ” الأنبار – نينوى – كركوك ” أسفرت عن إلقاء القبض على (٣) إرهابيين”.

وأشار إلى، ان “أمن العراق وشعبه هي المسؤولية الحتمية التي تقع على عاتق الأجهزة الأمنية ومن ضمنهم جهاز مُكافحة الإرهاب”، مبيناً ان “توجيهات القائد العام للقوات المُسلحة واضحة للجميع بالحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، ومستمرون بالعمليات حتى نتطهر كامل أراضي البلاد من دنس هؤلاء المُتخلفين المُتطرفين”.

زر الذهاب إلى الأعلى