أخر الأخبار

حالة الطقس… غبار وارتفاع في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقى “العراق أولا” نسخة منه. أن “غداً الأحد، ستكون حالة الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وتنشط الرياح نهاراً في المنطقة الجنوبية مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن منها”. مبيناً أن “درجات الحرارة العظمى. ليوم غدٍ ستكون في بغداد والديوانية وبابل و واسط ونينوى 44، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف والمثنى. و ذي قار45، وأربيل وصلاح الدين 42، الأنبار وديالى وكركوك 43. وميسان والبصرة 46”.

وأضاف البيان أن “يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية. وسترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية”.

كما أشار إلى أن “يوم الثلاثاء المقبل، ستكون حالة الطقس صحواً في المنطقتين الوسطى والشمالية. وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

ولفت إلى، أن “حالة الطقس المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية. ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى