دنيا سمير غانم تشكر كل من ساندها في تلك المحنة .. موجهة رسالة جديدة في رثاء والديها

 

إنْ فقدان الأم والأب لأمرٌ عظيم، شيء يجعل الروح والقلب يبكيان بحرقة، وأصعب اللحظات لحظات الفقد، ولا ننسى من وقف معنا في تلك المحنة.

 

ذلك ونشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، رسالة جديدة في رثاء والديها الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، موجهة الشكر إلى جمهورها وأصدقاءها لمساندتها في تلك المحنة.

 

وقالت دنيا، عبر صفحتها على “إنستغرام”، “أشكر جمهوري وأصدقائي بعد وقوفهم بجواري وأسرتي خلال الفترة الصعبة”، التي فقدت فيها والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، ومن قبلها والدها الفنان سمير غانم، على مدار قرابة 4 أشهر، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

 

جدير بالذكر، أشارت إلى أن الجمهور من مصر والوطن العربي أجمع أصبحوا أهلها وأخواتها ، متابعين دعمها لهم ، قائلة: “شكراً لكل عائلتنا وأخواتنا في جميع أنحاء الوطن العربي”.

 

وببالغ الآسى، توفيت الفنانة دلال عبد العزيز في 7 أغسطس/ آب الجاري، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل/ نيسان الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر ونحديدا في 20 مايو/ أيار.

 

ذلك بعد أن توفي الفنان الكوميدي سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تاركا تاريخا خلفه حافلا بالأعمال السينمائية والمسرحية.

 

أما عن دنيا، تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون.

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى