رئيس جمعية ألفة يستقبل المفتي نصار وممثلي اتحاد السلام العالمي في لبنان

 

استقبل رئيس جمعية ألفة، الشيخ صهيب حبلي رئيس مركز المفتي جلال الدين الثقافي، مفتي صيدا السابق الشيخ أحمد نصّار، للتأكيد المشترك على دور العلماء في العمل على تعميم الخطاب الوحدوي الجامع والعمل على تكريس ثقافة الوحدة ونبذ التفرقة.

 

 

وجاء اجتماع رئيس جمعية ألفة، مع مفتي صيدا السابق، في هذه المرحلة لأنها تتطلب بذل الجهود من أجل سحب فتيل الاحتقان من الشارع.

 

كما دعا الجانبان الى ضرورة العمل من اجل ولادة الحكومة في أسرع وقت ممكن، لا سيما بعد تكليف رئيس جديد لتشكيل الحكومة، من اجل الحد من الانهيار الاقتصادي الحاصل والذي ينعكس مزيدا من الافقار للمواطنين وتعميق معاناتهم، في ظل الاحتكار الحاصل من جهة وجشع التجار من جهة ثانية، ما يتطلب تأليف حكومة جدية لمعالجة هذه الأزمات.

 

وفي وقت سابق، استقبل الشيخ حبلي، ممثلي اتحاد السلام العالمي في لبنان السيد توماس شيلين والسيدة هيرمينا شيلين، اللذان اشادا بدور جمعية ألفة بالوقوف الى جانب الفقراء والمحتاجين خلال الازمات ولاحقا خلال فترة الاعياد.

 

ذلك وتم التأكيد على أهمية تعزيز ثقافة السلام والمحبة بين الشعوب، والحد من مظاهر العنف والكراهية التي تؤدي الى نشوب الحروب والدمار في المجتمعات.

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى