زوج أصالة يعبر عن حبه لها على انستغرام

عبر الشاعر العراقي فائق حسن عن حبه لزوجته النجمة أصالة. حيث نشر صورة تجمعهما على انستاغرام، مصحوباً بتعليق “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات”.

وأضاف، “يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنتي مكانه وزمانه!! فاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

فائق حسن

كما عبرت أصالة أيضا عن سعادتها الكبيرة. برسالة زوجها لها، وردت عليه عبر التعليقات قائلة: “أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح.. الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي ياصديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق. وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير”.

وكانت ظهرت النجمة السورية أصالة في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم تام.

وقد تفاعل عدد كثير من المتابعين على الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير متمنين للزوجين الفرح. وقد ظهرت أصالة بفستان باللون الأبيض طويل. وطغت الرومانسية على المشهد مع زوجها.

كما تعيش النجمة أصالة حالة من النشاط الفني. بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق الحسن ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان. إذ تحضر لألبومين غنائيين بجانب إحيائها حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية نوفمبر المقبل.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى