سعد حافظ: إدارة نادي النجف تعهدت بتسديد ما بذمتها من رواتب

بيّن مدرب فريق النجف السابق، سعد حافظ، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي النجف الرياضي، تعهدت بتسديد ما بذمتها من رواتب، مؤكداً عدم رغبته باللجوء إلى القضاء، كونه يثق برئاسة النادي.

 

وقال حافظ، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً”، إن “جهازه الفني عمل مع الفريق لمدة ستة أشهر، خلال المرحلة الثانية من الموسم السابق، وكانت فترة عصيبة على الفريق من الناحيتين الإدارية والفنية”.

وأكمل: “ومع ذلك تمكنا من الوصول بالفريق إلى بر الأمان وتحقيق نتائج جيدة نالت إعجاب وثناء المتابعين على الرغم من الأزمة المالية، وعدم حصول اللاعبين على رواتبهم لمدة أربعة أشهر متتالية، وكذلك المدربين تأخرت مستحقاتهم لخمسة أشهر، كل ذلك كان حباً بالنادي وجمهوره الشغوف بالرياضة”.

وتابع حافظ، أن “الإدارة قدمت وعوداً بتسديد جميع المستحقات، حال توفرها”، لافتاً إلى أنه “يثق بالهيئة الإدارية متمثلة برئيسها علي الغزالي، في ضمان حقوقه”.

ونوه حافظ، إلى أن “عدداً كبيراً من اللاعبين قدموا شكوى لدى الاتحاد العراقي لكرة القدم ضد إدارة نادي النجف، ومع وجود المحاكم على المستوى الآسيوي والدولي والمحلي، لكنه لم ولن يلجأ للقضاء أملاً أن تفي الإدارة بوعودها”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى