صباح اليوم.. المنتخب الوطني توجه للدوحة

غادر وفد المنتخب الوطني، اليوم الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة تأهباً لمواجهة منتخبي سوريا على ملعب الغرافة، وكوريا الجنوبية على الملعب ذاته ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وذكر الاتحاد أن “صباح اليوم الأحد غادرت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم متوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة تأهباً لمواجهة منتخبي سوريا في الحادي عشر من الشهر الحالي على ملعب الغرافة. وكوريا الجنوبية في السادس عشر من الشهر نفسه وعلى الملعب ذاته. ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.”

وغادر الوفد على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية العراقية، وقد أجرى اللاعبون مسحات كورونا يوم أمس الاول في مقر اتحاد اللعبة بالتعاون مع وزارة الصحة التي أرسلت فريقاً طبياً لهذا الصدد .

والجدير بالذكر أن “مدرب المنتخب الوطني ديك أدفوكات. اختار 27 لاعباً لقائمة الفريق وهم كلٌ من فهد طالب وأحمد باسل. وعلي ياسين لحراسة المرمى. و أيضا حسين عمار وضياء فرانس بطرس وعلي عدنان ومهند جعاز ومصطفى ناظم. و أيضا أحمد إبراهيم وعلي فائز وريبين سولاقا. وأمجد عطوان وأمير العماري ومحمد علي عبود وبشار رسن. و أيضا محمد قاسم وأحمد فاضل وسجاد جاسم ومنتظر محمد جبر وأحمد فرحان وحسن عبد الكريم وشيركو كريم وجيلوان حمد وابراهيم بايش وعلي الحمادي وعلاء عبد الزهرة وأيمن حسين.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى