عبد الغني يؤكد حرص الوزارة على استمرار الدعم والرعاية الاجتماعية لأبناء المحافظات

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة حيان عبد الغني، اليوم الجمعة، حرص الوزارة على استمرار تقديم الدعم والرعاية الاجتماعية المقدمة لابناء المحافظات.

وذكرت وزارة النفط في بيان، تلق “العراق أولاً” نسخة منه، أن “حرص الوزارة على استمرار تقديم الدعم والرعاية الاجتماعية المقدمة لابناء المحافظات. حرص الوزارة على استمرار تقديم الدعم والرعاية الاجتماعية المقدمة لابناء المحافظات التنسيق مع الادارات المحلية للاقضية والنواحي لبحث وتنفيذ وتلبية إحتياجاتهم الضرورية والارتقاء بمستوى الخدمات الاجتماعية في كافة المجالات”.

وأضافت “جاء ذلك خلال أفتتاح وانجاز مشروع بناء مدرسة أعدادية الفكر المنير للبنين في قضاء أبي الخصيب بمحافظة البصرة ، الذي تم تمويله من مشاريع المنافع الاجتماعية لحقل السيبة الغازي في شركة نفط البصرة”.

وقال الوزير ان “الحكومة والوزارة سعيا الى زيادة تخصيصات المنافع الاجتماعية من 5 مليون دولار الى 10 مليون دولار لكل عقد من جولات التراخيص ، وتقوم الوزارة بتنفيذ المشاريع في مجالات الصحة والتعليم والبنى التحتية ورعاية الشباب والرياضة وغيرها ، وهي من ضمن التزامات الوزارة وأولوياتها في تقديم الخدمات لابناء الاقضية والنواحي في المحافظات”.
وبين أنه “مشروع مبنى مدرسة إعدادية الفكر المنير للبنين يضم على (3) طوابق و(18) قاعة دراسية ، إضافة الى المرافق والقاعات والخدمات الاخرى”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى