على الهواء مباشرة..حسام الرسام وأحمد البشير يتصالحان وفق شروط

عقب تفاعل كبير على السوشيال ميديا، بين الفنان العراقي حسام الرسام ومقدم برنامج البشير شو أحمد البشير على خلفية الانتقاد الذي شنّه البشير للرسام بسبب أغنية ترويجية لحزب سياسي قبيل انتخابات تشرين. تصالح الطرفان على الهواء مباشرة لكن وفق شروط حددها البشير.

 

وفي مستهل الحلقة التي عرضت يوم أمس الجمعة، قدّم البشير توضيحاً بشأن الانتقادات التي يقدمها خلال برنامجه الشهير والتي عادة ما تطال شخصيات سياسية وحزبية وإعلامية مؤثرة، قائلاً “في هذا البرنامج الساخر تظهر الكثير من الشخصيات التي ننتقد تصرفاتها او كلامها او مواقفها او افعالها، هنالك شخصيات سياسية ننتقدها كثيرا لانهم مصرّون على أفعال سياسية أو اجتماعية سيئة او ارتكبوا ذنوبا لا تغتفر. اما القسم الأخر، فهنالك شخصيات سياسية ننتقدها لأجل ان يعدلوا من سلوكهم السياسي. اما القسم الثالث فهي الشخصيات التي تظهر في البرنامج غير سياسية، وهم اما شخصيات نحب المزاح معهم. او معاتبتهم على فعل نعتقد انه غير صحيح”. مؤكدا أن “الجميع يخطئ في تقدير موقف معين او محتوى معين”.

وظهر الرسام برفقة البشير وتصالحا على الهواء. بعدما أنكر حسام الرسام انه كان يقصد احمد في المقطع الشعري الذي تم تداوله بعد عرض حلقة الانتقاد مباشرة.

ويشار إلى أن خلافاً بين الطرفين بسبب غناء حسام الرسام لإعلان ترويجي لتحالف الخنجر. رغم صداقتهما. وكان الرسام أحد ضيوف البشير في أحد المواسم السابقة.

وبرر الرسام أمام الجمهور موقفه، بأنه لم يكن يعرف بالسياسة وغير مطلع على خلفية الموضوع. وكان يعتقد أن الأمر يشبه الإعلانات في الولايات المتحدة بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي.

وأشاد حسام الرسام بجمهوره الذي اعترض على غنائه لقائمة انتخابية. مؤكداً أن ذلك لم يزعجه مطلقاً.

واتفق الاثنان على أن يقوم الرسام بتخصيص الأموال الذي كسبها من هذه الأغنية لعلاج عراقيين بحاجة إلى رعاية صحية عاجلة.

أما الشرط الثاني الذي فرضه البشير ووافق عليه الرسام، فهو استثمار “اللحن الجميل” للأغنية السياسية بكلمات جديدة وتأديته امام الجمهور وهو ما تم بالفعل.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى