“عيونه لما قابلوني” قريباً لرامي صبري.. ورسالة توضيح للخلافات الأخيرة مع شاعر وملحن

 

أعلن المطرب رامي صبري، عن طرح أحدث أغانيه قريباً، بعنوان “عيونه لما قابلوني”، دون الكشف عن موعد طرحها.

 

 

كما وجه المطرب صبري، يوم الثلاثاء، رسالة للشاعر الغنائي تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، توضيحاً لخلافهم الأخير، عبر ستوري على حسابه الإنستغرام على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشر رامي، قائلاً: “إحقاقاً للحق وكل واحد ياخد حقه أغنية شكرا للفنان الكبير عمرو دياب، أنا فعلا كنت شغال فيها، لكن الأغنية مش ملكي قانوني يعني مثلاً محدش خد مني حقوق أو مقابل مالي أو أخدت تنازل رسمي علشان بس أبرأ تامر حسين وعزيز الشافعي من الحته دي”.

 

وتابع: “عزيز الشافعي.. أنت ملحن كبير ونجحنا سوا ما تزعلش من كلمة اتقالت فى زعل وإحنا داخلين على أيام مفترجة وشكلنا خدنا عين، ومن ساعة ما لحنت وكتبت حياتي مش تمام وإحنا مش تمام، حبيبى يا عزوز وحبيبى يا تامر، يلا حصل خير”.

 

من جانبه رد الملحن والشاعر عزيز الشافعي، على اعتذار رامي صبري له ومبادرته بالصلح، حيث كتب عزيز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا: “حصل خير والحق أحق أن يتبع، بشكر الفنان والزميل رامي صبري على مبادرته الجميلة، وتوضيح الحقيقة للجمهور الكريم، وبفخر بنجاحاتنا سوا وبالعلامات اللي عملناها، والاعتذار من شيم الكبار ورامي صبري فنان كبير وبتمنى له استمرار النجاح والتوفيق وبشكره”.

 

وبدوره، رد الشاعر تامر حسين، على رامي، وكتب عبر صفحته الخاصة على فيس بوك قائلاً: “هو ده رامي صبري اللي أنا أعرفه، كان يهمني توضيح الحقيقة للجمهور المحترم”.

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى