كركوك تقرر تشكيل لجاناً لذوق العام

استحدثت بلدية كركوك، اليوم الأربعاء، سبع لجان فرعية لتنفيذ توجيهات لجنة الذوق العام في المحافظة والتي ستختص بازالة الظواهر السلبية.

وقال مسؤول اعلام بلدية كركوك عدنان شكور،في تصريح للصحيفة الرسمية تابعه “العراق أولاً”، إن “محافظة كركوك وبعد أن شكلت لجنة مختصة بالذوق العام والهادفة إلى محاربة الظواهر السلبية الطارئة في أحياء المحافظة، حددت أساليب العمل اللازمة ضمن جميع الدوائر”.
وتابع، أن “الدوائر البلدية الفرعية شكلت بدورها سبع لجان فرعية مختصة تتمحور مهمتها في رصد الظواهر السلبية المذكورة، والعمل على ازالتها من اجل اظهار صورة حضارية ومشرقة للمحافظة “.
واشار شكور إلى، أن “توجيهات حكومة كركوك المحلية بهذا السياق، تتضمن اعداد موقف مفصل بجميع التجاوزات من اجل رفعها الى الجهات المذكورة، بضمنها التجاوزات على املاك الدولة وعائدياتها اضافة الى مؤسساتها”.
وكانت المحافظة قد شكلت في الـ 12 من شهر آب الماضي، لجنة للذوق العام برئاسة المحافظ راكان الجبوري، بهدف تطوير مستوى الاداء الوظيفي وتنظيم العمل، ووضع ضوابط النظافة والبيئة، واستغلال الشوارع والارصفة وواجهات المحال، وادارة الحدائق وتشجيرها، واتمام معاملات المواطنين ومراجعتهم للدوائر.

زر الذهاب إلى الأعلى