لجنة المسابقات: الدوري الممتاز سينطلق في موعده ولا نية للتأجيل

أعلنت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، اليوم الأحد، موعد انطلاق الدوري الممتاز وكأس السوبر قائم في موعده ولا نية لتأجيلهما مطلقاً.

وقال رئيس لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، حيدر عوفي، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعه ” العراق أولاً”، إن” منافسات الدوري الممتاز ستنطلق في الموعد المحدد. وهو العشرين من الشهر الحالي. وكذلك مباراة كأس السوبر بين الزوراء والقوة الجوية ستقام في السابع عشر من الشهر ذاته”. مبيناً، أن” مكان إقامة المباراة سيتم تحديده اليوم”.

وأضاف عوفي أيضا، أنه :” كان من الفترض إقامة قرعة الدوري الممتازفي الخامس من الشهر الحالي. ولكن تم تأجيلها الى العاشر منه بسبب مباريات المنتخب الوطني. وسفر وزير الشباب والرياضة عدنان درجال. ورئيس الهيئة التطبيعية اياد بنيان، مع ذلك لم يتم إجراء القرعة حتى الآن”.

كما أشار إلى أن” لجنة التراخيص في التطبيعية خاطبت الاتحاد الآسيوي. بخصوص تمديد المدة الخاصة لإنهاء ملف التراخيص. ونحن بانتظار الإجابة”.

ولفت عوفي إلى، أن”  في حال كانت الأجابة إيجابية بالموافقة على التمديد. فإن القرعه ستقام بعد انتخابات اتحاد الكرة مباشرةً”.

زر الذهاب إلى الأعلى