محافظ كربلاء يكشف موعد إجراء القرعة الخاصة بقطع الأراضي السكنية

عقد محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، اجتماعا مع معاون المحافظ لشؤون إدارة الخدمات محمد كامل. ومدير بلدية كربلاء مازن الياسري. والمعاون الإداري لمدير بلدية كربلاء ورؤساء الأقسام في الدائرة.

وقدم الخطابي بحسب بيان، تلقى “العراق أولاً” أن “شكره وتقديره الى كافة كوادر مديرية بلدية كربلاء والتسجيل العقاري والزراعة. وكل من ساهم بسرعة انجاز قطع الأراضي السكنية في المحافظة”.

وأضاف، “مناقشة تهيئة قطع الأراضي وبالتنسيق مع مديرية زراعة كربلاء والتسجيل العقاري من أجل توزيعها على كافة شرائح المجتمع الكربلائي والمواطنين”.

وتابع الخطابي وفق البيان، “على تكثيف الجهود من قبل الدوائر بفرز قطع أراضي جديدة تشمل كافة الشرائح والمواطنين وفق الخطة التي تم اعدادها بهذا الخصوص. مشيرا الى عدم صحة ما ورد من أخبار باستبعاد أو حذف دائرة او شريحة من قطع الأراضي وان الخطة تسير كما مخطط لها”.

وأشار إلى، إنه “تم الاتفاق على تحديد يوم الاثنين القادم المصادف الأول من شهر تشرين الثاني القادم موعداً لإجراء القرعة الخاصة بقطع الأراضي السكنية. للكوادر التربوية في المحافظة بواقع ١٧٠٥ قطعة أرض سكنية. لافتا إلى أن هذه هي الوجبة الأولى وهنالك وجبات أخرى”.

ووجه الخطابي، “مديرية البلديات في المحافظة بأكمل تهيئة قطع الأراضي في الوحدات الإدارية في المحافظة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى