مدرب الصناعة يكشف عن وضع خطة استراتيجية لإعادة هيكلية الفريق

أعلن مدرب كرة الصناعة، صفوان عبد الغني، اليوم الاثنين، عن وضع خطة استراتيجية جديدة لإعادة هيكلية الفريق، مشيراً إلى أن ضيق الوقت والفترة الحرجة التي مر بها النادي، لا تمكن الجهاز الفني من تقديم الوعود بالعودة إلى مصاف دوري المحترفين، في الوقت الحالي.

 

وقال عبد الغني، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً”، إنه “اجتمع بالهيئة الإدارية لنادي الصناعة، وتم الاتفاق على وضع تخطيط واستراتيجية جديدة لإعداد الفريق”، مضيفاً أن “عملية حل الفريق وإعادة هيكليته تتطلب مجهوداً مضاعفاً، في ظل توقيع أغلب اللاعبين للأندية، لذا واجهنا صعوبة في تجميع اللاعبين أو استقطاب دماء جديدة”.

وتابع، أن “الجهاز الفني وضع أمامه هدف أساس، وهو استقرار وضع الفريق في منافسات دوري الدرجة الأولى في الفترة الحالية، ومن ثم العمل على العودة إلى دوري المحترفين، وهو هدف مشترك للكادر التدريبي والإدارة”.

ونوه مدرب كرة الصناعة، إلى أن “ضيق الوقت والفترة الحرجة التي مر بها النادي، لا تمكن الجهاز الفني من تقديم الوعود بالعودة إلى مصاف دوري المحترفين في الوقت الحالي، ولكن يمكننا القول إن الفريق سيظهر بمستوى متميز يليق باسم وتاريخ، هذا النادي”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى