مكتب الأمم المتحدة “UNODS” يعلن استعداده لإعداد مدربين عراقيين في مجال المخدرات والاتجار بالبشر

أعلن مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة UNODS، اليوم الثلاثاء، استعداده لإعداد مدربين عراقيين في مجال المخدرات والاتجار بالبشر.

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقى “العراق أولا” نسخة منه. أنه “التقى السيد مدير عام التدريب والتأهيل اللواء زياد طه علي مدير مكتب الأمم المتحدة السيد علي البرير المعني بالمخدرات والجريمة”.

وأضافت، “وفي بداية اللقاء رحب سيادته بالوفد الضيف وقدم شكره وامتنانه عن الدعم المقدم لوزارة الداخلية من خلال إقامة دورات وورش نوعية في مجال مكافحة المخدرات والاتجار بالبشر”.

 


وأردفت الوزارة، “ورحب مدير التدريب والتأهيل بعرض المكتب حول تنفيذ تدريبات لإعداد مدربين في مجال المخدرات والاتجار بالبشر، ووجه بتقديم التسهيلات لإنجاحه، واستعداد المديرية لاستضافة التدريب”.

وتابع البيان، “كما أكد سيادته على أن يكون المشاركين من العاملين من ذوي الاختصاص حصراً لغرض ضمان تحقيق الاستفادة المرجوة من الدورات”.

وأشار إلى، أنه “تم عرض نظام إدارة دورات التدريب الإلكتروني، ومنصة التعليم الالكترونية وإجراء جولة في أروقة مركز إعداد وتأهيل القادة”.

وأكد السيد اللواء، على “تنفيذ توجيهات السيد وزير الداخلية
بأن يكون الترشيح للدورات التدريبية، عن طريق مديرية التدريب وحسب الاختصاص”.

 

وأضاف البيان، “من جانبه شكر السيد علي البرير السيد مدير عام التدريب والتأهيل للتعاون والتنسيق الكامل في انجاح الدروات والورش. مشيرا إلى أنها تعد من المديريات الأكثر احترافية في مجال التدريب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى