منتخب الصالات يواصل وحداته التدريبية بمعسكره المقام في بيروت

واصل المنتخب الوطني لكرة الصالات، اليوم الأربعاء، وحداته التدريبية بمعسكره المقام في بيروت، استعداداً لتصفيات كأس آسيا التي ستقام في أوزبكستان، مطلع تشرين الأول المقبل.

 

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات، عدي صبار، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً”، إن “التدريبات تجري بوتيرة متصاعدة، وعلى فترتين صباحية ومسائية، في قاعة نادي الصداقة في بيروت”.

وبيّن، أن “الفريق سيخوض لقاءان تجريبيان أمام منتخب لبنان في السابع عشر والتاسع عشر من الشهر الحالي، للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، ومن ثم العودة إلى أرض الوطن، ليغادر الوفد بعدها إلى كردستان العراق، لخوض لقاء ودي مع منتخب قرغستان، وبعدها التوجه إلى أوزبكستان للدخول في غمار البطولة الآسيوية”.

وأشار صبار، إلى أن “المدرب البرازيلي ريكاردو كاكاو، ركز على تطبيق التكتيك الخاص الذي سيخوض به المنافسات الآسيوية، والذي أحدث تغييراً واضحاً في أسلوب لعب المنتخب، مع استجابة كبيرة من قبل اللاعبين لتوجيهات المدرب”.

ونوه، إلى أن “إدارة الوفد وفرت جميع الأمور الإدارية واللوجستية للمنتخب، وما يتعلق بالسكن والطعام، بالإضافة إلى النقل بغية إنجاح المعسكر وتحضير اللاعبين بالشكل الأمثل، للاستحقاق المقبل”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى