نجدة بغداد تعتقل شخص أطلق النار على أحد الدور السكنية

أعلنت مديرية شرطة نجدة محافظة بغداد، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على شخص قام بإطلاق النار على أحد الدور السكنية، شرقي العاصمة.

 

وأكدت المديرية، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “دوريات نجدة الصمود التابعة إلى مديرية نجدة بغداد. تمكنت من القبض على شخص قام بإطلاق النار على إحدى الدور السكنية، إثر نشوب مشاجرة ضمن منطقة مدينة الصدر. وضبطت بحوزته سلاح غير مرخص نوع مسدس”.

وأضافت، أن “العملية تمت بعد استنجاد أحد المواطنين بالدورية، مخبراً عن تعرض داره إلى إطلاق نار من قبل شخص ولاذ بالفرار”.

وتابعت المديرية، “ليتم على الفور إشعار السيطرة المركزية، وتم تفتيش المنطقة والقبض على الشخص وتسليمه أصولياً إلى مركز الشرطة”.

وكانت مديرية شرطة نجدة بغداد، قد أعلنت في وقت سايق، عن حصيلة ممارساتها الأمنية، في عموم مناطق العاصمة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت المديرية، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “مفارز مديرية شرطة نجدة بغداد، ألقت القبض على عدد من المتهمين بقضايا تنوعت بين حيازة الأسلحة غير المرخصة وسرقة الدراجات. فضلاً عن إلقاء القبض على عدد من المخالفين للتعليمات وأوقات حظر التجوال. وعدد من المتسولين”.

وأضافت، أن “مفارزها تمكنت من ضبط 6 عجلات عليها إشارات حجز، و9 عجلات أخرى مخالفة للتعليمات القانونية. ومظللة وبدون لوحات تسجيل”، مشيرة إلى “قيامها بتسليم جميع الحالات إلى مراكز الشرطة ودوائر المرور، حسب الاختصاص”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى