نقابة الصحفيين تثني على جهود وسائل الاعلام خلال الزيارة الأربعينية

أعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الثلاثاء، عن جهود وسائل الإعلام خلال الزيارة الأربعينية للإمام الحسين عليه السلام وأثنت على عملهم.

وذكرت النقابة في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن “نقابة الصحفيين العراقيين تعبر عن شكرها. وامتنانها لكافة وسائل الإعلام والأسرة الصحفية والقوات الامنية التي أسهمت في إنجاح الزيارة الأربعينية”.

وأضافت أيضا، “تتقدم نقابة الصحفيين العراقيين بالشكر والامتنان. والعرفان لجميع وسائل الاعلام العراقية والعربية والأجنبية العاملة في العراق وكذلك لجميع الصحفيين من مراسلين. ومصورين وغيرهم من الكوادر الاعلامية الساندة للدور الكبير والبارز في نقل مراسم زيارة الأمام الحسين عليه السلام في ذكرى الأربعينية. وإبراز الصورة المشرقة لتلك الزيارة وما رافقها من تقديم كل أشكال الضيافة والخدمات للزائرين من مختلف أنحاء العالم الذين حضروا الى كربلاء لاحياء تلك الشعيرة المقدسة”.

كما تابعت النقابة “كما كان لوسائل الإعلام وكوادرها التي اسهمت في التغطية الاعلامية الأثر الكبير لإبراز التنظيم الذي شهدته الزيارة. فضلاً عن ماقدمته المواكب الحسينية من خدمات مختلفة للزائرين عكست كرم أبناء العراق. وتضحياتهم إيماناً منهم بتضحيات الأمام الحسين وأهل بيته عليهم السلام. من أجل نصرة الحق والحفاظ على القيم الإنسانية التي جاءت بها رسالة الدين الإسلامي الحنيف”.

وختمت “كما وتتقدم نقابة الصحفيين العراقيين بالشكر والامتنان لجميع القوات الامنية من قادة. ومنتسبين التي شاركت في الخطة الامنية الخاصة بالزيارة وإنجاحها، ولاننسى في هذا الصدد الكوادر الصحية واصحاب المواكب الحسينية والمواطنين الذين ساهموا كل من موقعه في هذه الزيارة المباركة”.

زر الذهاب إلى الأعلى