وطني الركبي يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا

واصل المنتخب الوطني لسباعيات الركبي، اليوم الأحد، استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 12 منتخباً.

 

وقال الأمين العام لاتحاد اللعبة، محمد حنون الجزائري، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً”، إن “المنتخب الوطني يواصل تدريباته اليومية، بواقع وحدة صباحية على ملعب كلية التربية البدنية وعلوم والرياضة في جامعة بغداد، بقيادة المدرب الإيراني حميد رضا، تحضيراً لبطولة آسيا التي ستنطلق في الثالث من شهر تشرين الثاني المقبل”.

وأضاف، أن “المنتخب سيكتفي بمعسكر تدريبي داخلي في بغداد، بسبب عدم إطلاق موازنة الاتحادات الرياضية، وهذا الأمر ألقى بظلاله على الخطة التي وضعها الاتحاد مع المدرب، وإلغاء المعسكر التدريبي الذي كان من المفترض إقامته في إيران، إضافة إلى خوض مباراة ودية مع المنتخب إيران وأندية تبريز الإيراني، وإلغاء معسكر دبي الذي يسبق خوض البطولة الآسيوية”.

وتابع الجزائري، أنه “بعد انتهاء معسكر بغداد سيتوجه المنتخب إلى الدوحة، للدخول في غمار منافسات البطولة الآسيوية”، معرباً عن أمله “بتقديم مستويات جيدة، على الرغم من الإعداد الذي لم يكن بالمستوى المطلوب”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى