أخر الأخبار

وكالة الاستخبارات تحكم قبضتها على منتحل صفة ضابط رفيع

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم السبت ، مواصلتها تفكيك شبكات النصب والاحتيال وتحكم قبضتها على متهم يقوم بانتحال صفة ضابط رفيع المستوى في وزارة الداخلية.

 

وذكرت الوكالة في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه. “تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات (خلية الصقور الاستخبارية) من الاطاحة بمتهم. يقوم بانتحال صفة ضابط رفيع المستوى في وزارة الداخلية ويقوم باستغلال المواطنين وإيهامهم مقابل مبالغ مالية في محافظة النجف الأشرف.”

واضاف البيان أيضا”جاءت هذه العملية بعد تكثيف الجهد الاستخباري والمتابعة الميدانية ، حيث تم القاء القبض عليه في محافظة الديوانية بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية الأخرى في المحافظة.”

كما أشار إلى أنه ‘لدى التحقيق معه اعترف صراحةً عن عدة عمليات نصـ.ـب. واحتـ.ـيال قام بها مقابل الحصول على مبالغ مالية.” مبيناً”صدّقت أقواله قضائياً وأُحيل الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل.”

فيما نوه البيان أن “وكالة الاستخبارات. والتحقيقات الاتحادية تدعو المواطنين الكرام من الحذر من هؤلاء ضعفاء النفوس واتباع. الطرق القانونية والرسمية في إنجاز معاملاتهم .” منوها أن “الإبلاغ عن هكذا حالات ، يرجى الاتصال بالخط الساخن المجاني (144).”

زر الذهاب إلى الأعلى