آمال ماهر تعود للغناء.. وتوضح هذا مادفعني لاتخاذ قرار الاعتزال

أكدت الفنانة المصرية، آمال ماهر، اليوم الاثنين، تراجعها عن قرار اعتزال الغناء، مبيّنة أسباب اتخاذها لهذا القرار.

 

وأوضحت آمال ماهر، عبر منشور على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”، اطلع عليه “العراق أولاً”، حيثيات هذا القرار، قائلة: “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط”.

وأضافت: “لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلى قلبي..وأيضاً ظروف فسخ خطبتي، مما أثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال”.

وتابعت ماهر، “لذلك أحببت ان أوضح حقيقة موقفي، وأشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان علي، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي، ألتقي بكم”.

وكانت المطربة المصرية آمال ماهر، قد فاجأت جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء، مشيرة إلى أنها لا تعلم ما إذا كانت ستعود إلى الساحة الفنية أم لا.

وكتبت ماهر في منشور على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”، تابعه “العراق أولاً”، “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء”.

وأضافت، “إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط. فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير”.

لتصلكم أخبارنا تابعونا على قناتنا التلغرام “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى