أمريكا ترسل طائرات إلى منطقة الشرق الأوسط

أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن إرسال طائرات للجيش الأمريكي إلى منطقة الشرق الأوسط، مع تصاعد الحرب والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وارتكاب مجزرة مستشفى المعمداني، أمس.

 

 

وقال المسؤول بالبنتاغون، في تصريح لصحيفة “نيويورك تايمز”، وتابعه “العراق أولاً”، “نشرنا طائرات في المنطقة كإجراء احترازي قبل أي مهام محتملة، كما أرسلنا فريقاً صغيراً من قوات العمليات الخاصة إلى إسرائيل”.

وأضاف، أن “فريقنا بإسرائيل سيساعد في الاستخبارات المتعلقة بالرهائن”، مردفاً بالقول: “لم نرسل بعد أي فرق كوماندوز إلى إسرائيل”.

وأرتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في اليوم الـ11 من حربه على غزة، بقصف مستشفى المعمداني أمس، مخلفاً أكثر من 500 شهيد ومئات المصابين.

وخلف القصف المتواصل للاحتلال على غزة حتى الآن أكثر من 3 آلاف و200 شهيد و12 ألفاً و500 جريح، أغلبيتهم أطفال ونساء، في حين ردت المقاومة الفلسطينية بقصف تل أبيب وعسقلان ضمن عمليتها طوفان الأقصى.

وأعلنت واشنطن، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، توجه إلى إسرائيل لتأكيد الدعم لها، في حين أعلن الأردن إلغاء القمة التي كان يفترض أن تجمع بايدن في الأردن مع ملك الأردن عبد الله الثاني، والرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والفلسطيني محمود عباس.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى