أخر الأخبار

أنشيلوتي بشأن الفوز على سوسيداد: لم نستحقه

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأحد، بأن فريقه لم يستحق الفوز (2-0) على مضيفه ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا، على ملعب “أنويتا”.

 

وقال أنشيلوتي، في تصريح صحفي وتابعه “العراق أولاً”: “كانت مباراة صعبة.. لم نستحق الفوز، لأن ريال سوسيداد ضغط كثيراً”.

وتابع: “لقد صمدنا وعانينا، وكان لدينا التزام، وهذا أقدره كثيراً.. لأن الالتزام في فريق ذي جودة عالية، ليس من السهل إيجاده. واليوم حققناه”.

وحول الإصابات التي لحقت باللاعبين، أجاب المدير الفني لريال مدريد: “ميليتاو ليس لديه شيء.. إبراهيم دياز شعر بألم في العضلة الضامة. وسنقيمه غداً”.

وأكمل: “أعتقد أن المدافعين يمكن تدويرهم في المباريات المقبلة، حيث سيكون لدينا المزيد من اللاعبين، وسنتمكن من التدوير أكثر.. تنفيذ ركلات الجزاء يحدده اللاعبون، حيث يتحملون المسؤولية، وقد كانت الأمور جيدة”.

وأضاف أنشيلوتي: “لسنا في كامل لياقتنا، وهذا طبيعي، لكن اللاعبين يتحسنون.. يمكننا التحدث عن جميع مشاكل المباراة. لكن الأهم كان أن نبدأ بشكل جيد”.

وأردف، قائلاً: “يجب أن نأخذ في الاعتبار، أننا لسنا في أفضل حالاتنا.. هذا طبيعي، ليس لدينا 4 من لاعبي الوسط.. أقدر كثيرًا العمل الذي قام به اللاعبون، الذين شاركوا اليوم”.

وبخصوص نجمه كيليان مبابي، أكد المدير الفني لريال مدريد: “أراه أكثر حيوية ونشاطاً.. إنه خطير جداً، ويتناغم جيداً مع فينيسيوس والمهاجمين.. إنه يتحسن كثيراً.. لقد أعجبتني مباراته بشكل كبير”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى