اختتام المعسكر التدريبي للكيوكوشنكاي في أربيل

أعلن الاتحاد العراقي المركزي للكيوكوشنكاي، اليوم الأحد، عن اختتام معسكره التدريبي في محافظة أربيل للفترة من 14 – 17 من الشهر الحالي والذي تم  تحت إشراف الاتحاد الدولي بتخصيصه أربع خبراء دوليين معتمدين رسمياً من الاتحاد العالمي.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيكو شنكاي عمار وهيب، في تصريح للوكالة الرسمي.  إن، ” المعسكر شهد 220 لاعباً ومدرباً وحكماً من مختلف محافظات العراق”. مضيفاً، أن ” المعسكر تضمن وحدات تدريبية للاعبين والمدربين أضافة إلى محاضرات مهمة جداً في موضوع التحكيم كان بمعدل. وحدتين في اليوم الواحد بمعدل أربع ساعات إلى خمس ساعات للمحاضرة الواحدة”.

كما تابع وهيب، أن ” المعسكر له أهمية كبيرة للمنتخب من أجل تطوير لاعبينا ومدربينا وإعدادهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة. وقد لاقى صدى إعلامياً كبيراً من قبل  الصفحات الرسمية للاتحاد العالمي للعبة”.

والجدير بالذكر أن “الاتحاد العراقي المركزي بالكيوكوشنكاي، أعلن الشهر الماضي، عن مشاركة منتخب الوطني وبمختلف الأوزان بمنافسات بطولة العالم باللعبة والتي تنطلق يوم غد في بولندا.”

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للعبة عمار عدنان وهيب أن “المنافسات انطلقت بمشاركة 700 لاعب توزع على سبع حلبات تماشياً مع حجم البطولة وعدد الدول المشاركة ”. مضيفاً أيضا، أن” العراق سيكون له دور تحكيمي في البطولة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى