استطلاع.. 4% فقط من الأمريكيين راضون عن إدارة بايدن للبلاد

كشف استطلاع رأي جديد، عن استياء الأمريكيين الكبير من الطريقة التي يدير بها الرئيس جو بايدن البلاد، حيث يعتقد 4% فقط أن الأمور في أمريكا تسير “بشكل جيد”.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية. اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “استطلاع وكالة “CBS News / YouGov” قيّم نسبة الرضى على وظيفة بايدن بشكل سلبي.”

وأضافت الصحيفة  أن “الاستطلاع يظهر أنه حصل على تقييمات سلبية في تعامله مع التضخم الاقتصادي برأي 67% من المشاركين. وملف الهجرة برأي 64%، والاقتصاد عموما برأي 61%، والسياسة الخارجية برأي 58%.”


​كما أشارت الصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية إلى أنه “عند سؤال المشاركين عن اعتقادهم بكيفية سير الأمور في أمريكا. قال 70% “إلى حد ما سيئ” أو “سيئ للغاية”، بينما اختار 30% فقط “جيد” أو “جيد إلى حد ما”.

ونوهت إلى “يلقي الأمريكيون بأغلبية ساحقة اللوم على بايدن في الاقتصاد الباهت والتضخم. وارتفاع التكاليف، إلى جانب ارتفاع أسعار الغاز ونقص المنتجات والخدمات، وعدم عودة الشركات إلى طبيعتها بعد إغلاق فيروس كورونا.”

ولفتت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية إلى “التضخم الذي بلغ أعلى مستوياته منذ ثلاثة عقود. يسبب صعوبات حقيقية للعائلات الأمريكية في المعيشة.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى