الأمل الإعلامية تستنكر استهداف رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية حميد الحسيني

أصدرت مؤسسة الأمل الإعلامية، اليوم الثلاثاء، بياناً تستنكر فيه استهداف رئيس اتحاد الإذاعات و التلفزيونات العراقية حميد الحسيني.

وذكر بيان المؤسسة الأمل الإعلامية تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنه “لا نستغرب توجيه الماكنات الإعلامية. لمحاولات النيل من الأسماء الرسالية. و أصحاب الهمّ الوطني، فكلّما كان الشخص مؤثراً زاد الطرق عليه. في محاولة لتوهين قوّته و ثباته، غير مدركين بأن المؤمن كالمسمار، يزداد ثباتًا كلما ازداد عليه الطرق، حتى يكون راسخاً في ثبوته. وهكذا الحال عند نزول البلاء على المؤمن فكلما زاد ابتلاؤه زاد الله ثباته على الإيمان والعمل الصالح وإن الله ( عز وجل ) يمحّص المؤمنين بالابتلاء ليرى صبرهم ثم يجازيهم على ذلك .”

وتابع البيان “نحن نحترم القضاء، و نؤمن بأن حق التقاضي مكفول. متى ما توفرت الأدلة الكافية، و إن أي فرد من حقه اللجوء إلى القضاء للمطالبة بحقه. لكن في ذات الوقت، يجب أن يقتصر الأمر على اتخاذ الإجراءات القانونية. دون أن يتعدّى ذلك إلى التشهير أو الاتهام العلني. و كيل التهم و استهداف الشخصيات المحترمة، و في هذا الإطار فإن مؤسستنا تستنكر هذا الانسياق المقيت، للنيل من حميد الحسيني، رئيس اتحاد الإذاعات و التلفزيونات العراقية. الذي عمل و ما يزال، لتوحيد الصف العراقي، و حماية منظومة الإعلام الوطني الإسلامي.”

و إننا إذ نرفض هذا التوجه الخطير، و المتمثل بمحاولة صنع رأي عام لاتهام الشخصيات الشريفة، فإننا على ثقة بعدالة قضائنا العراقي، في إنصاف السيد الحسيني، و إلغاء التهمة الموجهة ضده، و محاسبة المعتدين على اعتباره و كرامته و شخصه .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى