أخر الأخبار

الاتصالات تبحث ملف تقليل الانبعاثات والتلوث البيئي مع الشركات الإيرانية

بحث عضو مجلس مفوضي هيأة الإعلام والاتصالات عبدالعظيم محمد الصالح، اليوم السبت، في اجتماع بمدينة مشهد الإيرانية التجربة الإيرانية في الحد من الانبعاثات والتلوث البيئي.

وذكر بيان للهيأة، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “عضو مجلس مفوضي هيأة الإعلام والاتصالات عضو فريق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات عبدالعظيم محمد الصالح. شارك باجتماع في مدينة مشهد الإيرانية الذي ضم عدد من الشركات التي تعنى بالذكاء الاصطناعي”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء بحث التجربة الإيرانية في الحد من الانبعاثات والتلوث البيئي الحاصل والاستفادة منها إضافة لعدد من النقاط التي تخدم البيئة في العراق. كما تم بحث عدد من المواضيع التي تخدم المبادرة في مجال تحسين البيئة وتقليل الانبعاثات لما لهذه الشركات من تجربة ناجحة في هذا المجال”.

ولفت، إلى أنه “على هامش الاجتماع قام أعضاء فريق المبادرة الوطنية لدعم الطاقة. وتقليل الانبعاثات بزيارة حديقة خوراسات للعلوم والتكنولوجيا التي تعد من أهم المدن العلمية البحثية الصناعية. والتي تضم عدداً كبيراً من الشركات الإيرانية المختصة في العديد من المجالات العلمية للاستفادة من خبراتها في مجال تحسين البيئة. و للحد من التلوث البيئي العالمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى