التطبيعية: انسحاب اللاعب شوان سيروان من بعثة المنتخب الشبابي ’أمراً طبيعياً’

أكد نائب رئيس لجنة اللاعبين المغتربين في الهيئة التطبيعية علي شهيم، اليوم الاثنين، أن انسحاب اللاعب شوان سيروان من بعثة المنتخب الشبابي. خلال مشاركته ببطولة كأس العرب في العاصمة المصرية القاهرة يعد أمراً طبيعياً وشائعاً في جميع منتخبات العالم.

 

وقال رئيس لجنة اللاعب المغتربين في التطبيعية في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعه ” العراق أولاً”. أن “حالة انسحاب اللاعبين من المنتخبات أمر طبيعي وسبق أن حدثت مع أسود الرافدين في بطولة العالم للقارات عام 2009. عندما انسحب الحارس السابق نور صبري من بعثة الفريق”، منوهاً بأنه ” لمس تفهماً من الهيئة التطبيعية. والطاقم التدريبي اللذين يسعيان إلى توفير مناخ إيجابي مثالي لأي لاعب يكون متواجداً في المنتخبات “.

كما بين شهيم، أن ” اللاعبين المغتربين المولودين في الخارج يحتاجون إلى فترات أطول من أجل التكيف. والتأقلم مع باقي اللاعبين خلال التجمعات بسبب اختلاف الثقافات في الفئات العمرية. وعلاوة على تجاوز الأخطاء الإدارية والفنية التي حدثت في السابق “.

بينما تابع رئيس لجنة اللاعب المغتربين في التطبيعية. أن” اللاعب شوان يعد من خامات المهجر المميزة التي برزت مع نادي شباب لاتسيو تحت 18 عاماً. وسيكون جاهزاً وعنصراً فاعلاً في الاستحقاقات المقبلة. وكذلك حظي بإعجاب. واهتمام مدرب المنتخب العراقي الأولمبي الجديد التشيكي سوكوب. الذي سيراهن عليه مع بقية اللاعبين ضمن التشكيل الذي يروم تجريبه ودعوته ضمن التجمعات المقبلة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام اضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

بينما لمتابعتنا على فيسبوك يمكنك الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى