التنسيقية للمقاومة تحذر من تداعيات التلاعب بنتائج الانتخابات

كشفت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية، اليوم الأحد، عن أسباب إيصال البلد إلى حافة الهاوية، وحذرت من تداعيات التلاعب بنتائج الانتخابات.

وقالت في بيان الهيئة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، إن “تلاعب الأيادي الأجنبيّة في نتائج الانتخابات وطرق تزويرها الفاضح أدّى بالنتيجة إلى فشل أداء عمل المفوضيّة. وعجزها عن الوقوف بوجه الإرادات الخارجيّة. وهو ما قد يتسبب بإيصال البلد إلى حافة الهاوية”.

وأضاف البيان الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية أيضا ، “لقد كنا نتوقع من المفوضيّة تصحيحاً لهذا المسار الخاطئ. لتفادي وقوع الأزمة، إلا أننا رأينا إصراراً مريباً لتأزيم الوضع عن طريق الاستمرار  بالسير في الاتجاه الخطأ”.

فيما أكدت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية انها “كانت وستبقى سدّاً منيعاً. بوجه كل المشاريع الخبيثة التي تستهدف أبناء شعبنا الأبيّ، وتؤكد أن من حق العراقيين الخروج  احتجاجاً على كل من ظلمهم، ورفض الإذعان الى مطالبهم، وصادر حقهم”.

كما حذرت الهيئة التنسيقية للمقاومة العراقية أيضا. “تحذيراً شديداً من أن أيّ محاولة اعتداء أو مساس بكرامة أبناء شعبنا في الدفاع عن حقوقهم. وحفظ حشدهم المقدّس؛ فضلا عن إخراج القوات الأجنبية من بلدهم. فإنها سَتُواجَه برجال قُلُوبُهُمْ كَزُبَرِ الْحَدِيدِ، وقد خَبِرَتْهُم سوح القتال، ولاتَ حين مندم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى