الخطوط الجوية تعتمد بطاقة اللقاح الدولي بدءاً من 22 الشهر الجاري

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الأربعاء، اتخاذ جميع الإجراءات للمباشرة بإلزام جميع المسافرين بإبراز الشهادة الدولية للتلقيح، اعتبارا من الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري.

وذكر مدير العلاقات والإعلام في الشركة وليد الدلفي في تصريح للصحيفة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن “الخطوط الجوية العراقية استكملت جميع الإجراءات المتعلقة باعتماد بطاقة اللقاح الدولي على متن الطائرات التابعة لها. بناء على التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدني العراقي.”

وأضاف أيضا أنها “الزمت جميع المسافرين العراقيين الى خارج العراق. ابتداء من الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري، بإبراز الشهادة الدولية للتلقيح بلقاح كوفيد- 19 ، إلى جانب جلب فحص “بي سي ار” بنتيجة سالبة قبل موعد السفر بـ 72 ساعة من موعد السفر” .

كما أشار إلى أنه “في حال عدم اظهار الشهادة الدولية للتلقيح او جلب الفحص. سيمنع المواطن من السفر على متن طائرات الناقل الوطني”.

ونوه مدير العلاقات والإعلام في الشركة بأنه “في حال وجود أي مستجد بحسب تعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ستباشر الشركة بإعلام المواطنين بأي تغيير في الإجراءات”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى