الداخلية: الإطاحة بعدد من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة في العاصمة

أعلنت وكالة شؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على عدد من متهمين بالقضايا الجنائية في العاصمة بغداد.

وذكرت وكالة شؤون الشرطة التابعة لوزارة الداخلية في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، أن “قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام الحبيبية تمكنت من القاء القبض على متهم بالسرقة وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات وذلك أثناء انتشار المفارز والدوريات واجراء الممارسات الأمنية ضمن القاطع واستنجاد أحد المواطنين بمفارز مكافحة اجرام الحبيبية عن قيام شخص بسرقة مبلغ (4500 دولار أمريكي) من داخل محله المعد لبيع زيوت السيارات وهروبه”.

وتابعت الوكالة في بيانها أيضا أنه “على الفور من تلقي الشكوى تم ملاحقة المتهم والقاء القبض عليه. وقد اعترف المتهم صراحة عن جريمة السرقة وقد تم اتخاذ الاجراءآت القانونية بحقه وتم تقديمه الى القضاء”.

وأضافت أن “مفارز المديرية نفذت أوامر قبض قضائية أخرى بحق عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة تنوعت بين السرقة والتزوير وتزييف العملة ضمن مكاتب مكافحة اجرام الشعب والكرامة والمدائن والنهروان وحي العامل والغزالية والمحمودية والحرية والكاظمية”.

وأردفت الوكالة بالقول في نهاية بيانها، إنه “تم كذلك اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم أيضا وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالعراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى