’الزعيم بيتمتع بصحة جيدة’.. حقيقة وفاة الفنان المصري عادل أمام

كشف الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة ما تردد حول وفاة الفنان المصري عادل إمام.

وقال مكرم، في تصريحات لموقع “مصراوي”، اطلع عليها “العراق أولاً”. إن “’الزعيم بيتمتع بصحة جيدة، وبين حقيقة وفاة الفنان المصري عادل أمام. حيث قال أن ما تردد حول وفاة عادل إمام، إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف مكرم أيضا أن “الخبر نقل عبر حساب مزيف بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر”.

كما أشار عضو النقابة إلى أن “نقابة المهن التمثيلية تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.”

والجدير بالذكر في وقت سابق. كشف كان المنتج عصام إمام شقيق الفنان تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا، وعمله القادم.

وقال إمام خلال برنامج “التاسعة” على شاشة التليفزيون المصري. إنَّ الفنان عادل إمام لم يصب بفيروس كورونا “مفيش حاجة من الكلام ده.. الزعيم بيتمتع بصحة جيدة. وخلصنا أجازتنا في الساحل، وإحنا حاليا في القاهرة”.

والممثل مصري عادل أمام. يعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية. بدأ حياته الفنية عام 1960م وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

وفي يناير 2000 عين سفيرًا للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة. كما قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينيات والتسعينيات كانت أفلامه الأعلى دخلًا في السينما مما جعله متفوقًا عن بقية الممثلين.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى