أخر الأخبار

الغانمي: شبكة الإعلام العراقي شريك أساسي في صناعة الأمن بالبلاد

أكد رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي، اليوم الخميس، أن الشبكة شريك أساسي في صناعة الأمن بالبلاد من خلال إسهامها بتغطية جهود المؤسسات الأمنية.

وذكر بيان لرئيس مجلس الأمناء، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي ثائر الغانمي. التقى اليوم، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول ركن قيس المحمداوي. والمتحدث الرسمي باسم قيادة العمليات المشتركة رئيس خلية الإعلام الأمني اللواء تحسين الخفاجي ببغداد”.

وأضاف البيان، أن “الغانمي نقل تحيات وسلام أعضاء مجلس الأمناء لقيادة العمليات المشتركة قادةً وضباطاً ومراتب”. مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها قواتنا الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في ربوع وطننا الحبيب”.

وأكد، أن “شبكة الإعلام العراقي هي شريك أساسي في صناعة الأمن في البلاد من خلال إسهامها بتغطية جهود المؤسسات الأمنية. وإيصال تعليماتها وتوجيهاتها التنظيمية إلى الجمهور لاسيما في المناسبات المليونية”.

من جانبه، أشاد المحمداوي “بالدور الكبير لشبكة الإعلام العراقي بدعم الجهود الأمنية والظواهر الدخيلة”. مؤكداً على، “ضرورة الاستمرار بهذه الشراكة لما فيه خدمة الوطن والمواطن”. مستعرضاً، “الأدوار الوطنية التي تؤديها المؤسسة الأمنية بمختلف الصعد”.

وأشار المحمداوي إلى، “ضرورة تعزيز التعاون مع شبكة الإعلام العراقي من أجل مواجهة الظواهر السلبية في المجتمع كالمخدرات. والجريمة المنظمة وضرورة ترجمة ذلك التعاون إلى برامج عمل واقعية وهادفة تساهم في رفع الوعي الأمني وتحصن المجتمع من آثار تلك الآفات”.

زر الذهاب إلى الأعلى