الفنانة المصرية منى زكي تبكي عند تحدثها عن زوجها

بكت الفنانة المصرية منى زكي، أثناء حديثها عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي،وخاصة  بعد وقوفه بجانب والدها بعدما تعرضه لوعكة صحية.

 

وقالت منى زكي، خلال برومو حلقتها على برنامج “ABtalKs”، إن” زوجها الفنان أحمد حلمي أعقل وأفضل منها كثيرا كما أنه علمها الكثر من الأمور”، مشيرة إلى أنها “تخشى الحديث عن زوجها أحمد حلمي وعلاقتها به بسبب الحسد”.

وتحدثت عن علاقتها بوالدها الراحل، مبينةً أنه”قريب منها بشكل غير عادي قائلة بحب بابا جدًا، وكان قريب مني بشكل مش عادي لحد ما اتوفى كان عايش من أجل رعاية ابنتي وعلاقته بها علاقة مش عادية”.

وذكرت تقارير مصرية، يوم الأحد الماضي، عن “استعداد الفنان الكوميدي، محمد هنيدي، لتصوير فيلم سينمائي جديد تشاركه بطولته الفنانة، منى زكي، سيشهد على ثاني تعاون فني بينهما”.

و بحسب صحيفة “الشروق” المصرية، يحمل الفيلم الجديد اسما مؤقتا هو “الجواهرجي”، وهو من تأليف عمر طاهر ومن إخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته كلا من أحمد السعدني وتارا عماد.

ويشار إلى أنه كان آخر أعمال منى زكي الفنية مسلسل “لعبة نيوتن”، والذي حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في شهر رمضان العام الحالي، ويشارك في بطولته كل محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد.

زر الذهاب إلى الأعلى