القبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة في محافظتين

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأحد، إلقاء القبض على عددا من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة. بينهم متهم بالإرهاب في محافظتي ديالى والانبار.

وذكرت الخلية، في بيان تلقى “العراق اولا” نسخة منه، أنه “بناءً على معلومات دقيقة لمفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع- قسمي استخبارات قيادة عمليات الأنبار وديالى. والتي أشارت إلى وجود أحد الإرهابيين المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤إرهاب في قضاء المقدادية (ديالى). كما أشارت إلى وجود شخصين يمارسان النصب والاحتيال على المواطنين عبر استخدام صكوك بدون رصيد ومعاملات غير أصولية في منطقة الصقلاوية والفلوجة. ووجود عبوات ناسفة في منطقة الشهابي بالأنبار”.

كما أضافت الخلية، أن “تحركت على إثرها مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الخامسة. وقوة من اللواء الرابع والأمن الوطني والحشد الشعبي وتم القبض على الإرهابي”.

كما تابعت “وفي حين تحركت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع لواء المشاة ٤٠ وكتيبة استطلاع الفرقة نحو أهدافها. إذ تمكنت من القبض على المتهمين بالاحتيال في الصقلاوية والفلوجة. فضلا عن ضبط ٢عبوة على شكل جلكانات سعة 20لتر معبأة بمادة السي فور و١٢ عبوة مختلفة أخرى في منطقة الشهابي بالأنبار. تم تسليم الإرهابي والمتهمين إلى الجهات المختصة، وقامت بتفجير العبوات موقعيا وتحت السيطرة من قبل مفارز هندسة الفرقة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام اضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

بينما لمتابعتنا على فيسبوك يمكنك الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى