أخر الأخبار

القسام تجهز على قوة إسرائيلية في كمين محكم

أفادت كتائب القسام، اليوم السبت، أن مجاهديها تمكنوا في كمين محكم من الإجهاز على قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 8 جنود في بني سهيلا.

وقالت القسام في بيان، اطلع عليه “العراق أولاً”، أنه “بعد عودتهم من خطوط القتال شرق خانيونس. مجاهدو القسام يبلغون عن الإجهاز على قوة صهيونية راجلة مكونة من 8 جنود من نقطة صفر بعد إيقاعهم في كمين محكم وسط منطقة بني سهيلا”.

وأضافت، “بعد عودتهم من خطوط القتال شرق خانيونس، مجاهدو القسام يبلغون عن الإجهاز على أحد جنود الاحتلال بعد وضع فوهة البندقية في ظهره. وقتله خلال دخوله لأحد المنازل لتفقده والاشتباك مع بقية أفراد القوة بالأسلحة والقنابل اليدوية”.

وتابعت، “ظهر أمس، تمكن مجاهدو القسام من الإطباق على قوة صهيونية راجلة مكونة من 9 جنود تم حصارها. والاشتباك معها في أحد الطرقات في منطقة بني سهيلا شرق خانيونس. وأوقعوهم بين قتيل وجريح وبعدها حضر الطيران المروحي لنقل القتلى والمصابين”.

وفي وقت سابق، أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، بأن قواتها فجرت حقل ألغام في قوة إسرائيلية في خزاعة شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت “القسام”، في بيان اطلع عليه “العراق أولاً”. “تمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام مكون من 3 عبوات مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

كانت “القسام” أعلنت في بيانات أخرى، “كتاب القسام تدك تجمعاً لآليات الاحتلال غرب مخيم المغازي وسط قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل”.

وأضافت، “في عملية مشتركة، تمكن مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع ميركفاه بقذائف “الياسين 105″ و”التاندوم” في منطقة معن بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

وتابعت، “كتائب القسام تستهدف جرافة صهيونية بقذيفة “الياسين 105″ في بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

زر الذهاب إلى الأعلى