القوات الأمنية تعتقل 4 متهمين بالسرقة في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على 3 متهمين بسرقة الحقائب النسائية، وآخر بسرقة 5 ملايين دينار مع مصوغات ذهبية، في العاصمة بغداد.

 

وأوضحت الوزارة، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أنه “من خلال إجراء الممارسات الأمنية ونشر المفارز والدوريات في الواجب، ضمن قواطع المسؤولية في عموم جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد”، مضيفة “تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة حقائب نسائية بداخلها مبالغ مالية، ومستمسكات وأجهزة موبايل في حوادث منفصلة، ضمن مكاتب مكافحة إجرام الكرامة والكاظمية وباب الشيخ”.

وأكملت، “وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وتقديمهم إلى القضاء، حيث قرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق أحكام المادتين /٤٤٦/ و/٤٤٣/ من قانون العقوبات”.

وأضافت الوزارة، أن “قوة من مكتب الحبيبية لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهم آخر لقيامه بسرقة مبلغ 5 ملايين دينار مع مخشلات ذهبية، من داخل إحدى الدور السكنية في مدينة الصدر ب‍بغداد، وتم عرض الموضوع على أنظار قاضي التحقيق، وقرر توقيفه أصولياً وفق أحكام المادة /٤٤٦/ من قانون العقوبات”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى