أخر الأخبار

الكشف عن هاتف Honor 200 بروح فرنسية وتكنولوجيا ذكية

أعلنت شركة أونور، عن الإطلاق الإقليمي لسلسلة هواتف Honor 200، المجهزة بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة وبلمسة فنية فرنسية مميزة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

من خلال تعاون مع استديو “Harcourt” الفرنسي العريق، جلبت أونور إلى مستخدميها تجربة صور البورتريه الأيقونية بالأبيض والأسود، والتي تتميز بالإضاءة الدراماتيكية والجو الملغز، كما تم تطوير محرك ذكي لصور البورتريه لتحسين الضوء والظل، كما التأثير البصري إضافة إلى تحسين الأسلوب الفني.

وكشف المدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، دانيال وانغ، أن سلسلة HONOR 200 ستتوفر في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، عمان، قطر، الكويت، والأردن. كما أطلقت الشركة أحدث أجهزتها اللوحية HONOR Pad X8a ببطارية تدوم طويلاً بقوة 8300 ملّي أمبير في الساعة.
وقال وانغ إن هاتف HONOR 200 Pro سوف يتوفر بثلاثة ألوان: الأزرق المحيطي، أبيض ضوء القمر، والأسود، بينما يتوفر HONOR 200 باللون الأبيض ضوء القمر، الأخضر الزمردي، والأسود، الطلب المسبق للأخير سيكون متاحاً بأسعار تبدأ من 1599 درهماً، فيما سيكون HONOR 200 Pro بسعر 2499 درهماً.

عند الطلب المسبق، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة تصل إلى 1500 درهم، تشمل ساعة ذكية أو سواراً ذكياً، سماعات HONOR Choice Earbuds، حقيبة ظهر، وحماية للشاشة لمدة 12 شهراً.

ديمقراطية الذكاء الاصطناعي
وفي جلسة جمعت 24 مع المدير العام لشركة أونور في دول مجلس التعاون الخليجي، لورانس لي، تم التأكيد على أن جهاز Honor 200 يُعيد تعريف الذكاء الاصطناعي ليكون في متناول الجميع، من مختلف الطبقات الاقتصادية، مؤكداً أن التقدم التقني لا يجب أن يقتصر على أجهزة الفئة الأولى فقط، كما هو حاصل مع بعض الأجهزة الرائجة بالسوق، وأن لا يكون محصوراً فقط مع الاتصال المستمر بشبكة الإنترنت.

وأشار لي إلى ثلاث نقاط قوة رئيسية في الجهاز الجديد: ميزة التقاط صور البورتريه بالذكاء الاصطناعي بالتعاون مع استديو “هاركورت”، شاشة مخصصة لحماية عيون المستخدم مع الاستخدام المطول، ومعالج قوي أثبت جدارته مع تبنيه جهازاً رسمياً في كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وتوقع لي زيادة نسبة أونور في السوق الإماراتي من 7% إلى 10% بنهاية العام، واستمرارها ضمن أقوى أربع علامات تجارية للهواتف الذكية، خاصة مع قرب إطلاق الجيل الثالث من الهاتف القابل للطي الأنحف في العالم V3، بعد أن حازت نسخة Honor V2 على اهتمام 60% من السوق الإماراتي.
كما أعلن لي في حديثه أمام 24، عن نية الشركة فتح، ولأول مرة، ثلاثة متاجر في دبي، أولها في شهر أغسطس (آب) المقبل، لتعزيز العلاقة مع المستهلكين، بالإضافة إلى استمرار التعاون مع أكثر من 850 متجراً في أنحاء الدولة لتلبية الطلبات والاستفسارات.

وشهد حفل إطلاق Honor 200 مشاركة واسعة من صانعي المحتوى من المنطقة العربية، حيث بدا أن الشركة تستهدف فئة الشباب والمراهقين، مقدمة لهم هاتفاً يتميز بإمكانية تصوير عالية، وسرعة شحن، وعدم ارتفاع الحرارة مع الاستخدام المطول، مع إيمانها بأن هذه الفئة ستتطلع لشراء الأجهزة الفاخرة من سلسلة Magic أو V في المستقبل، مما يعزز الثقة بين العلامة التجارية والمستهلكين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى