المرور العامة توضح اجراءات مدريها بشأن الضباط والمنتسبين

اوضحت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، اجراءات مدريها اللواء طارق الربيعي بشأن الضباط والمنتسبين.

وذكرت المرور العامة في بيان لها، تلقى” العراق اولا” نسخة منه، انه” تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بعض الكلام الذي يوجه به الربيعي. الى الضباط ومنتسبي المرور”. مبينة ان” توجيهاته بتحمل المسؤولية الملقات على عاتقهم. وهي خدمة البلد ومهما كانت الظروف وتأدية الواجب بجهود مضاعفة من اجل خدمة العراق والعراقيين”.

وتابعت” من هذا المنطلق وجه مدير المرور العام كلامه وبكل حرص الى ضباط. ومنتسبي المرور وحمل الضباط مسؤولية مضاعفة كونهم هم من يحفزون اخوانهم المنتسبين لتقديم جهود مضاعفة. وتأدية الواجب بكل تفاني وعدم التكاسل. والتضجور في اداء الواجب كونهم يخدمون أهلهم من العراقيين من خلال تنظيمهم لحركة السير والمرور”.

وأضافت” قطعنا شوط في تقليل الزخم الحاصل في مجمعات التسجيل من خلال العمل بنظام الشفتات الصباحي. والمسائي ولمسنا هذا النجاح من خلال ارتياح المواطن لهذه الاجراءات. وقد كان واجب اخوانكم في مواقع التسجيل الى ساعات متأخرة من الليل. وفي بعض الأحيان حتى ايام العطل لغرض انجاز كافة المعاملات دون مل”.

واردفت بالقول” اما مايخص واجبات العاملين بتنظيم حركة السير نود ان نبين لكم بأن لايوجد مايكفي لتغطية بعض التقاطعات. والساحات المهمة التي تقع على عاتق رجال المرور في تنظيم حركة السير والمرور.

وقد أكد مدير المرور العام بأن يتمتع الضابط او المنتسب وحسب استحقاقه بالاستراحات الاسبوعية التي تعوض ما يقدمه من ساعات الخدمة. في هذه الاجواء الحارة وعدم حرمانهم منها كونهم يؤدون واجبهم بكل تقدير. وبكل تفاني ويشيد بها الجميع”.

واكملت” كما واكد مدير المرور بأن تطبيق النظام و القانون اهم من فرض الغرامة. كون الغرامه تفرض على من يستحق. وليس على الجميع بل النظام يكون هو من يطبق على الجميع”.

وختمت المديرية بيانها” من هنا يعاهد رجال المرور ضباط. ومنتسبين مدير المرور العام بأن يكونو فعلاً الرجال الذين يفنون. وقتهم لخدمة المواطنين وخدمة عراقنا الحبيب”.

ر.ك

زر الذهاب إلى الأعلى