أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية توقع رتل آليات إسرائيلية بكمين في رفح

أعلنت المقاومة الفلسطينية، اليوم السبت، إيقاعها بآليات الاحتلال في كمين محكم برفح وتفجير عدداً من دبابات الـ”ميركافا”.

وذكرت تقارير صحفية، تابعها “العراق أولاً”، أن المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها لقوات “جيش” الاحتلال الإسرائيلي عند عدة محاور في قطاع غزة. مصعدة عملياتها بالتزامن مع المجزرة الكبيرة التي ارتكبها الاحتلال في مواصي خان يونس جنوبي القطاع.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تنفيذها كميناً محكماً استهدف رتل آليات إسرائيلية. ودمّر 3 دبابات “ميركافا” بقذائف “الياسين 105″، مؤكدةً أن الاشتباك مستمر عند محور شرق مدينة رفح جنوبي القطاع.

كما تمكن مجاهديها من تفجير حقل ألغام في قوة هندسة إسرائيلية. وإيقاعها بين قتيل وجريح في حي الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وأكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين. استهدافها تموضعاً لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محور “نتساريم” في مدينة غزة، بقذائف “الهاون”.

بدورها، استهدفت كتائب شهداء الأقصى تمركزاً لجنود “جيش” الاحتلال وآلياتهم العسكرية عند بوابة معبر رفح ومحيطها. وذلك بوابل من قذائف “الهاون”.

من جهتها، أعلنت كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين. استهدافها تحشداً لقوات الاحتلال في محيط موقع إسناد “صوفا” العسكري بقذائف “الهاون”.

زر الذهاب إلى الأعلى