المنتخب الوطني برفع الأثقال يستعد للمشاركة فـي للاستحقاقات المقبلة

أعلن المنتخب الوطني برفع الأثقال للرجال والنساء، اليوم الأحد، مواصلة تحضيراته للمشاركة فـي للاستحقاقات المقبلة بتركي والصين.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد والمدير التنفيذي لمنتخباتنا الوطنية مصطفى صالح مهدي، في تصريح لصحيفة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن” منتخبنا الوطني برفع الأثقال دخل معسكراً تدريبيا منذ خمسة أيام في قاعة المدرسة التخصصية في مجمع الوزارة. يستمر لمدة 45 يوما”، بمشاركة 13 لاعبا و7 لاعـبـات. يواصلون تدريباتهم بواقـع وحدتين تدريبيتين يوميا”،

 

وأضاف أيضا أن “المعـسكر تكفلت به اللجنة الأولمبية بغية الوصول إلى الجاهزية الكاملة وتحسين أرقام الرباعين الذين تنتظرهم استحقاقات خارجية مهمة”.

كما أشار صالح إلى أن “الاتحاد ينتظر اكتمال سمات الدخول، للتعاقد مع مدرب بيلاروسي لقيادة المنتخب الوطني في البطولات المقبلة”، لافتا إلى أن “المدرب الروسي هـو الذي سيقرر اختيار الرباعـين المؤهلين. للمشاركة في البطولات العالمية المقبلة ومن بينها بطولة العالم للناشئين في اليونان تحت 20 سنة، وهم ثلاثة رباعين. ورباعـتان بحسب الأرقام التأهيلية التي سيحققونها خلال المعـسكر. وننتظر أيضا المشاركة في بطولة العالم للشباب تحت 17 سنة التي ستقام في المكسيك”.

 

ويشار إلى أن “المنتخب الوطني برفع الأثقال للرجال والنساء يواصل تحضيراته فـي قاعة المدرسة التخصصية بمجمع وزارة الشباب والرياضة، للمشاركة فـي بطولتي التضامن الإسلامي التي تستضيفها تركيا خلال شهر آب. وكذلك بطولة آسيا في الصين خلال أيلول المقبل.”

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى